رسالة موجهة إلى السيد ميدفيدف - رئيس جمهورية روسيا الاتحادية

السيد ديمتري آناتوليفيتش ميدفيدف، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية

نعبر لكم، نحن الموقعون أدناه من مثفقين  وكتاب وصحفيين وفنانين وناشطين سياسيين وحقوقيين، عن صدمتنا الشديدة من موقف روسيا الاتحادية المنحاز في المحافل الدولية للنظام السوري علمآ أن هذا النظام يقوم بحرب إبادة ضد شعبه الأعزل الذي ينشد الحرية والعدالة الاجتماعية والديمقراطية.

واذ نعلم أن العلاقات بين البلدين تاريخية ووطيدة فإن مصلحة روسيا أكثر ديمومة مع الشعب السوري وليس مع نظام يمارس القتل  والتنكيل اليومي ضد شعبه، نظام فقد شرعيته الأخلاقية والوطنية والسياسية في سيل من الدماء،  نظام محكوم عليه بالزوال في كل الأحوال في وقت قريب.

وإذ نؤكد أن الشعب السوري الذي ينظر إلى روسيا وشعبها كصديق والذي وقف بقوة إلى جانب القضايا العربية  في العديد من المحافل الدولية ، يشعر اليوم بالإحباط الشديد، لعدم وقوف روسيا إلى جانبه في هذه اللحظات التاريخية ، التي تتجلى فيها نزعته البطولية للحرية والانعتاق السياسي في أرقى صورها.

نناشدكم يا سيادة الرئيس، أن تمدوا يدكم إلى الشعب السوري ، الذي لم يعد بوسعه أن يتعايش مع النظام بأي حال من الأحوال بعد أن امتلأت ذاكرته بأبشع صور القتل والتعذيب، ولن ينسى لكم الشعب السوري هذه الوقفة الإنسانية.

دمتم ذخراً للشعب الروسي وللقيم الإنسانية ولقضايا الشعوب المتطلعة لحياة حرة وكريمة

 


د. محمد الدروبي    Contact the author of the petition


OR

Your email address will not be published on our site. However, the author of the petition will see all the information you provide on this form.

You will receive an email with a link to confirm your signature. To ensure you receive our emails, please add info@petitions24.com to your address book or safe senders list.
Facebook