Petition to replace + sanction the current Minister of Culture

Quoted post

ضمير حي

#17 Petition to replace + sanction Minister of Culture Mr Gaby Layoun

2014-01-09 18:05

نأسف على الاقلام المأجورة التي تريد محاسبة الوزير, فانتم قمة الفساد. ماذا فعلتم لاثار بيروت غير تشويه الحقيقة و تدمير اثارها والطرق العلمية للحفريات التي تدعون بمعرفتها والتي لا تمت للعلم بصلة لا من قريب ولا من بعيد. كبف تحاسبون من عنده ضمير و انتم من يحاسبكم يا اصحاب الضمائر الميتة. واخيرا, نأسف للضمائر التي اشترتها السياسة.

Replies


Guest

#18 Re: Petition to replace + sanction Minister of Culture Mr Gaby Layoun

2014-01-09 19:59:32

#17: ضمير حي - Petition to replace + sanction Minister of Culture Mr Gaby Layoun

nous vous donnons une page de faits vrais vous nous repondez vous memes par de la politique!puisque vous voulez de la politique, alors  t.o.z  alakel el tiyarat el siyesiye yalle betdammir athar wou tourath beirut

صوت الضمير

#20 Re: Petition to replace + sanction Minister of Culture Mr Gaby Layoun

2014-01-09 20:16:41

#17: ضمير حي - Petition to replace + sanction Minister of Culture Mr Gaby Layoun

يا ضمير حيّ، أيقظ صوت ضميرك ! ألا تعلم أنّك تخاطب مجموعة شباب من المجتمع المدني ليس لهم أيّة علاقة بألاعيب السياسة التي يبدو أنّك تفهم جدّاً بها وبألاعيبها وتنعتنا بصفاة لا تشبه إلا طريقة تعاملك أنت ومن هم من المفروض أن يكونوا مؤتمنون على الحفاظ على تراثنا ؟؟؟
نحن ندين كلّ من تطاول ويتطاول على ما تبقّى من تاريخنا. عندما كان الغير يلعب ويمحي آثارنا وهويّتنا في الماضي، كنّا ما زلنا أطفال، لا يحق لنا بالكلام والتعبير عن رأينا، ناهيك عن الألعاب السياسيّة الوسخة التي كانت تدور، فأين كنتم والجيل الأكبر منّا سنّاً ؟هذه الجمعيّة الصغيرة اليوم تريد أن تقف ضدّ هذه الجرائم و ضد ما تبقّى من تراثنا، أما معاليه، فما زال يمضي بالأوراق لتهديم معالمنا التاريخيّة.

يجب عليك أن تقرأ الصحف كافةً، خاصةً الأجنبية، وترى كيف يتهكمون  بالأعمال التخريبية التي تتكاثر يوماً بعد يوم.

!!!!!!!يكفي أن نقرأ معلومة واحدة، لندرك صحّة أقوالنا و تهجمك الكاذب المبني على الباطل، وهي : تعامل معاليه مع السفاح المأجور الذي دمّر بيروت أيّام اسوليدير، هانس كورفرز